حفظاً لوقتكم ، تقدم الهيئة الخدمات مباشرة دون الحاجة للحضور للفروع ، وذلك عن طريق القنوات الرقمية التالية :

- الاتصال المرئي (حجز موعد اتصال مرئي)

- الاتصال الهاتفي (حجز موعد اتصال هاتفي)

- خدمة العملاء عن طريق مركز الاتصال (920019393) أوقات العمل من الساعة 7 صباحاً وحتى الساعة 5 عصراً .

- خدمة التذاكر الإلكترونية (تواصل). 

-  حساب خدمة العملاء في تويتر (schscare@​ ). 

تقديراً لوقتك ولكي نتمكن من خدمتك يجب أن تكون الحالة في تطبيق توكلنا ( محصن ).​