حياد - خدمة التظلمات الإلكترونية

​​​​​​​​​​ماهي خدمة حياد ؟

هو نظام إلكتروني يتيح للمتعاملين مع الهيئة والمستفيدين من خدماتها التقدم بطلب

مراجعة القرار الإداري النهائي الصادر بحق أي منهم، مقابل رسوم محددة تُسترد بالكامل في حال نقض لقرار الإداري الصادر من الهيئة.

المستفيدون من الخدمة:

- الممارسون الصحيون

- المتدربون في برامج الهيئة

- مقدمو برامج التعليم الطبي المستمر

- الجمعيات الصحية​


اشتراطات الخدمة:

يشترط للتقديم على هذه الخدمة أن يكون قد سبق لك تقديم اعتراضك على خدمة تواصل الإلكترونية وتم إغلاق التذكرة​

للمزيد من المعلومات:

في الدليل التعريفي لخدمة حياد ستجد جميع ما تحتاجه عن خدمة حياد كطريقة التقديم  و الأسئلة الشائعة عن الخدمة



​​​​​​
​​

​​​​

​​





تاريخ اخر تحديث 05/04/1443 08:56 م