• الأربعاء 09 شعبان 1439 هـ
  • 02:10 ص

اختبارات برامج الدراسات العلیا

​​

ج. تعلن نتائج الامتحانات عموماَعلى موقع الهيئة الالكتروني في موعد أقصاه أسبوعان من تاريخ الامتحان ولا حاجة للاتصال هاتفياً بالهيئة .

ج. الامتحان السريري 2500 ريال في حالة كانت المحاولة الثانية
الامتحان السريري الاستثنائي 3000 ريال
امتحان القبول لبرامج التدريب العليا (القبول الشامل)
500 للمحاولة الاولى
800 للمحاولة الثانية
800 للمحاولة الثالثة

ج. يوجد في موقع الهيئة جميع مراجع ومحتوى ونسب النجاح للامتحانات الالكترونية التي تعقد لدى شركة بروميترك , وهو موجود تحت إدارة التصنيف المهني (محتوى امتحانات التصنيف).

ج. يحق للمتقدم لامتحانات الهيئة الكتابية إن يطلب إعادة تصحيح ورقة إجابته مره أخرى حيث يقوم المتقدم بمراجعة إدارة الامتحانات وتعبئة نموذج إعادة تصحيح ورقة الإجابة ويقوم بسداد مبلغ المراجعة 150 ريال . مع العلم بأن المراجعة تكون الكترونية ولورقة الإجابة فقط .

ج. يعقد الامتحان في شهر 7(يوليو) في كل سنة كما يعقد امتحان استثنائي بعد طلب المجلس العلمي بذلك وموافقة المجلس التنفيذي للهيئة ويكون موعد الامتحان الاستثنائي في شهر(يناير) .

ج. بعد اجتياز الامتحان السريري لا يمكن أصدار وثيقة التخرج والشهادة الجدارية إلا بعد أعتمادها من المجلس العلمي وإقرارها من المجلس التنفيذي للهيئة .
كما يجب على الخريج تعبئة نموذج أستخراج وثيقة التخرج والشهادة الجدارية وإرفاق صورة من جواز السفر وتسديد الرسوم وقدرها (2900 ريال) .

ج. لكل متقدم ثلاث محاولات في السنة الميلادية الواحدة والامتحان يعقد كل يوم في جميع مراكز البروميترك الموجودة داخل وخارج السعودية .

ج. لدخول الامتحان يجب إحضار صورة مصدقة من شهادة البكالوريوس وصورة من إثبات الهوية وتسديد رسوم الامتحان وتعبئة نموذج دخول الامتحان .

تاريخ اخر تحديث 09/11/1438 07:01 م